free page hit counter
رياضة

مفاجأة.. الكاف يدرس إلغاء عقوبة إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا

مفاجأة.. الكاف يدرس إلغاء عقوبة إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا
في مفاجأة من العيار الثقيل، يدرس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف” إلغاء قرار استبعاد النادى الإسماعيلى من منافسات دورى أبطال إفريقيا بعد الشكاوى التى تلقاها فى الساعات القليلة الماضية.
وتلقى الكاف خطابا رسميا من قبل نادى الإفريقى التونسى تضمن محتواه أن الإسماعيلى لم يرتكب أى أخطاء جسمية تستدعي الإقصاء من منافسات دورى أبطال إفريقيا.
وتضمن الخطاب أيضا التأكيد على حفاوة استقبال الفريق التونسى وحسن الضيافة وتأمين الجماهير على أفضل شكل خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
وأكد الإفريقى فى خطابه على استغرابه من هذا القرار الذى كان مجحفا، متمنيا قبول استئناف الإسماعيلى باعادته لمنافسات البطولة القارية.
وكان نادى الإسماعيلى أرسل خطابا رسميا إلى الكاف يطالب فيه بإلغاء العقوبة الموقعة عليه بالإقصاء من دورى الأبطال الإفريقى .
ومن المقرر أن يعلن الكاف خلال الساعات القليلة المقبلة القرار النهائى سواء بقبول طعن الإسماعيلى والإفريقى التوسنى بشأن العقوبة الموقعة على الدراويش أو من عدمه.
وكانت لجنة المسابقات بالكاف قررت قبل عدة أيام استبعاد الإسماعيلى من البطولة الإفريقية نتيجة الأحداث التى شهدتها مباراته أمام الإفريقى التونسي منافسات الجولة الثانية من المسابقة

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!