free page hit counter
اخبار محلية

ايقاف حمادي الجبالي.. زوجته تكشف التفاصيل : هذا ما تم حجزه في منزله (فيديو)

كشفت وحيدة الطرابلسي زوجة حمادي الجبالي لدى مداخلتها في برنامج “هنا تونس”، اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر، عن كواليس إيقافه موضحة انّ 20 شخصا بالزي المدني، داهموا في حدود الساعة الثانية صباحا منزله..

ايقاف حمادي الجبالي.. زوجته تكشف التفاصيل (فيديو)

وأضافت أن زوجها منعهم في البداية من الدخول وطالبهم بالاستظهار باذن قضائي فاستظهروا به، وتم على إثر ذلك اقتياده إلى ثكنة العوينة.

وتابعت أنهم قاموا بتفتيش منزلهم بعد الاستظهار باذن قضائي، حيث قاموا بالاستحواذ على “آيباد” شخصي لزوجها وهاتفه المحمول، كما أرادوا الاستحواذ  على هاتفها الخاص لكنها رفضت ذلك.

واستغربت الطرابلسي طريقة إيقاف زوجها، قائلة “كان بالإمكان مراسلته عن طريق استدعاء ويتم الاستماع له على غرار ما تم سابقا”.

وقالت إن زوجها أكد انه لن يجيب عن أي سؤال بالنظر لطريقة إيقافه “التعسفية”، كما انه قرر الدخول في اضراب جوع على حدّ قولها.

يشار إلى أن المحامي مختار الجماعي أكد للديوان، أنه تم اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر، إيقاف رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي، من قبل وحدات أمنية تابعة لثكنة الحرس الوطني بالعوينة من منزله بمدينة سوسة، مبينا أنه تم اقتياده إلى مقر الوحدة الأمنية المذكورة دون إيضاح أسباب إيقافه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!