free page hit counter
اخبار دولية

الشّابّة: إضراب عامّ وشلل تامّ بالمدينة



كردّ فعل على قرارات الجامعة التّونسية لكرة القدم التي وجّهت ضربة موجعة للهلال الرياضي الشّابّي بمختلف مكوّناته ولأحبّائه ومتساكني المنطقة بصفة عامّة دخل أهالي الشّابّة اليوم الاثنين في إضراب عامّ. وقد أغلقت مختلف المؤسّسات العمومية والخاصّة والمحلّات التّجارية أبوابها ليصيب الشّلل التّامّ المدينة.

من جهة أخرى نظّم العديد من أحبّاء هلال الشّابّة ومن متساكني المعتمدية وقفات احتجاجية ومسيرات مندّدة بالجامعة التّونسية لكرة القدم وبرئيسها وديع الجريء وسط أجواء متوتّرة توحي بأنّ حالة الاحتقان التي تعيشها الجهة لن تكون عابرة وتنذر بمزيد الاحتقان.

لا شكّ أنّ الأوضاع في معتمدية الشّابّة تستوجب تدخّلا حاسما من السّلطات الرّسمية لتهدئة الخواطر والسّعي لإقناع وديع الجريء بضرورة التّراجع عن قراراته التي خلّفت حالة استياء عميق ليس في أوساط أهالي الشّابّة فحسب بل لدى الجمهور الرياضي العريض وفي أوساط الملاحظين والمتابعين للشّأن الرياضي داخل تونس وخارجها.


الشّيء الواضح هو أنّ القرارات التي أعلنت عنها الجامعة التّونسية لكرة القدم تدخل في إطار تصفية حسابات شخصية ضيّقة وتتنافى مع مصلحة الرياضة التّونسية ومصلحة البلاد التي تعيش أوضاعا حسّاسة ولم تعد تحتمل المزيد من الاحتقان والتّشنّج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!