free page hit counter
اخبار دوليةفن

نبيلة عبيد تنهار بعد تلقيها خبر وفاة يوسف شعبان: «كله عمال يروح»

أصيبت الفنانة نبيلة عبيد، بحالة انهيار وبكاء شديدين، فور تلقيها خبر وفاة الفنان يوسف شعبان، الذي غادر دنيانا منذ قليل، إثر إصابته بفيروس كورونا، داخل إحدى المستشفيات التي نقل إليها منذ أيام، بعد تدهور حالته الصحية.

تواصلت «الوطن» مع الفنانة نبيلة عبيد، التي شاركت يوسف شعبان في عدد من الأفلام السينمائية، ودخلت في نوبة بكاء شديدة، قائلة: «يوسف شعبان مات، صديقي قدمت معاه أفلام كتيرة، كورونا السبب، مش مصدقة كله عمال يروح واحد ورا التاني».

  كورونا : وفاة 889 شخصا في إيطاليا في 24 ساعة

نبيلة عبيد ويوسف شعبان قدما سويًا عددًا من الأفلام
ووسط بكاءها استطردت نبيلة عبيد بقولها «ربنا يصبرنا ويصبر أسرته ومحبيه، لسه عارفة الخبر حالًا، حبيبي في الجنة، مش قادرة أستوعب اللي حصل».

ومن الأفلام التي جمعت يوسف شعبان مع نجمة مصر الفنانة نبيلة عبيد «كشف المستور، حارة برجوان، اغتيال مدرسة، قضية سميحة بدران».

  ترامب يحذر أردوغان من أي تدخّل في ليبيا

رحلة عطاء فني
رحلة عطاء فني استمرت لما يزيد عن 60 عامًا قدم خلالها الفنان يوسف شعبان عددًا من الأعمال التي سجلت بحروف من نور في تاريخ الفن المصري منها أعمال درامية مثل «رأفت الهجان، الضوء الشارد، المال والبنون، الوتد، هالة والدراويش، الجوارح»، ومن الأفلام السينمائية «ميرامار، الدنيا على جناح يمامة، مطلوب أرملة، العذراء والعقرب، زائر الفجر، امرأة سيئة السمعة، المذنبون، دائرة الانتقام، أنا اللي قتلت الحنش».

  إيطاليا: 743 حالة وفاة جديدة خلال يوم واحد

وتقام غدًا الاثنين جنازة الفنان يوسف شعبان الذي رحل عن عمر ناهز 90 عامًتا إثر إصابته بفيروس كورونا، وسيتم دفنه في مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر عقب صلاة الظهر، ومن المقرر تشييع الجثمان غدًا من مستشفى العجوزة التي تم حجزه بها بعد تدهور حالته الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى