free page hit counter
رياضةميركاتو

حسام البدري يحسم موقفه بشان البقاء مع النادي الصفاقسي

حسام البدرى
حسام البدرى

كشفت تقارير صحفية أن حسام البدرى المدير الفنى لنادى الصفاقسى التونسى أرجأ فكرة الرحيل عن الفريق لحين انتهاء مباراتى الهلال السودانى فى منافسات البطولة العربية للأندية التى تقام فى 8 يوليو الجارى.

وقال موقع ” foot24 ” التونسي، إن حسام البدرى مستمر مع الفريق وسيواصل مهامه على رأس الجهاز الفني للفريق خلال مواجهتي الهلال السوداني فى كأس الأندية العربية.

وكان حسام البدري قد عبر عن غضبه تجاه إدارة النادى بعد قبولها مواجهة الهلال السوداني فى الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية لكأس العرب للأندية، رغم نهاية المهلة التى منحها الاتحاد العربي للفريق السوداني. وأعلن البدرى أنه يدرس الرحيل عن الفريق بعد مواجهة الاتحاد المنستيرى فى الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الدورى التونسى الممتاز.

ويتواجد الصفاقسي التونسي صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة.

ويقام الدوري التونسي في الموسم الحالي بنظام المجموعتين، حيث تضم كل مجموعة 8 فرق، يتأهل أصحاب المراكز الـ4 الأولى فيها لمرحلة التتويج النهائية، بينما يهبط المتذيلان، وتلعب الفرق الـ6 المتبقية معا في مجموعة أخرى لتجنب الهبوط.

وتقام مرحلة التتويج بنظام مجموعة واحدة بين الفرق الـ8 المتأهلة، ويتوج باللقب الأكثر حصدا للنقاط في النهاية، بينما يهبط فريقان من مجموعة الهروب من الهبوط الأخرى لينضما للفريقين الهابطين من الدور الأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!