free page hit counter
رياضة

عاجل : أزمة تهدد لاعبي الأهلي الدوليين قبل نهائي دوري الأبطال.. مصدر مطلع يكشف ..

عاجل| أزمة تهدد لاعبي الأهلي الدوليين قبل نهائي دوري الأبطال.. مصدر يكشف
يواجه اتحاد الكرة، أزمة كبيرة قد تتسبب في غياب لاعبي النادي الأهلي الدوليين، عن نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له يوم 11 يونيو المقبل، حال تأهل الفريق الأحمر على حساب الترجي التونسي.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، وجود أزمة تتمثل في تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يوم 11 يونيو المقبل لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويوم 12 من الشهر ذاته للقاء منتخب مصر أمام غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

أزمة بسبب موعد مباراة مصر وغينيا
وأضاف المصدر: «الجميع داخل اتحاد الكرة يتمنى التوفيق للنادي الأهلي في مواجهتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري الأبطال، وحسم التأهل لنهائي البطولة الإفريقية»، متابعا: «سنخاطب الكاف لتأجيل مباراة مصر وغينيا على أن تقام منتصف شهر يونيو المقبل حتى يتمكن لاعبو الأحمر من خوض اللقاء».

وأكمل المصدر: «نترقب موقف النادي الأهلي أمام الترجي التونسي وسنخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي، لأن نهائي دوري أبطال إفريقيا حدث مهم، وفي نفس الوقت البرتغالي روري فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، يرغب في تواجد لاعبي الأحمر الدوليين أمام غينيا».

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً: «عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات يضع حلولاً لأي أزمة تخص مواعيد المباريات بكافة المسابقات المحلية».

موعد مباراة الأهلي والترجي
ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والذي يقوده السويسري مارسيل كولر، نظيره الترجي التونسي في العاشرة مساء الغد الجمعة، على ملعب رادس ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!