free page hit counter
رياضة

هزيمة باهير دار تطيح بسعيد السايبي !!

هل تطيح هزيمة باهير دار بسعيد السايبي؟

تسبّبت خسارة النادي الإفريقي يوم الأمس ضد مُضيفه نادي باهير دار الاثيوبي في إطار لقاء ذهاب الدور التمهيدي الأخير من كأس الكونفدرالية الإفريقية في غضب كبير لدى جماهير الأحمر والأبيض التي صبّت جامّ غضبها على الإطار الفني، وخاصةً على المدرب سعيد السايبي.

وتأتي هذه الأخبار نظراً لأن جماهير فريق باب الجديد إعتبرت أن الخصم الاثيوبي في المتناول وأن مأمورية الإفريقي لن تكون صعبة ضدّه، قبل أن تأتي الهزيمة بهدفين دون رد لتصدم أنصار ممثل الكرة التونسية في مسابقة الـ”كاف”، ممّا تسبّب في إسالة الكثير من الحبر في ما يخصُّ مسألة مواصلة السايبي لمهامِّه على رأس الإطار الفني.

كما كانت المباراة أيضاً سبباً في تزايد عديد الإشاعات لعلّ أهمّها تولِّي فوزي البنزرتي تدريب الفريق إلى نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى كوْن المدرب الحالي سعيد السايبي قد أُقيل بالفعل من منصبه من أثيوبيا بالذات، وهو ما تم نفيه يوم الأمس من قبل عديد المصادر المقرّبة من الإفريقي.


كما تداولت بعض وسائل الإعلام أخباراً أخرى مفادها أن المدرب الحالي للسويحلي الليبي لسعد الشابي من المرشحين لتدريب فريق باب الجديد، شأنه في ذلك شأن المدرب الأسبق للنادي الرياضي الصفاقسي الذي كانت له تجارب تدريبية في الدوري السعودي والدوريين الليبي والكويتي فتحي جبال، مع ترشيح إسم مدرب أجنبي.
 

يُشار إلى أن مستقبل صاحب الـ48 سنة مع النادي الإفريقي سيكون مُجدّداً على صفيح ساخن خلال الأيام القادمة نظراً لأن فريقه سيحِلُّ ضيفاً على النجم الرياضي الساحلي بعد ثلاث أيمن من اليوم في إطار رابع جولات الدور الأول من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، قبل أن يستضيف الملعب التونسي يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري في نفس المسابقة.
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!