free page hit counter
اخبار محليةرياضة

هشام الخلصي يكشف حقيقة وتفاصيل عرضي الترجي و«شاشا» الكويتية

أكد الإعلامي التونسي القدير هشام الخلصي صباح اليوم الثلاثاء لموقع «زاجل» أنه قريب من الانضمام لمنصة «شاشا» الكويتية بعد أن اعتذر عن قبول عرض الترجي الرياضي التونسي.

وقال المذيع السابق لقنوات ORBIT و الجزيرة الرياضية و beIN Sports في مكالمة هاتفية مع طارق الغديري رئيس تحرير موقع «زاجل» أنه اعتذر عن قبول عرض الترجي الرياضي التونسي لتولي خطة مدير الاتصال بالنادي وذلك بعد تفكير عميق.

وذكر الخلصي أن حمدي المدب رئيس الترجي ونائبه الهاشمي الجيلاني اتصلا به عارضين عليه توليه إدارة الشؤون الاتصالية لشيخ الأندية التونسية، وقال «أريد أن أشكر الأخوين حمدي المدب والهاشمي الجيلاني على ثقتهما في شخصي وأود التأكيد أن إجابتي عن العرض لم تكن متسرعة بل أتت بعد تفكير مطول».

وأكد الخلصي أنه قرر الاعتذار عن قبول عرض الترجي لعد أسباب أهمها أنه يرغب في مواصلة التجربة كصحافي وإعلامي بينما كانت الخطة المعروضة عليه في الترجي ترتكز أساسا على الجانب الاتصالي هذا إضافة إلى أنها تجربة تفرض التفرغ التام والحصري مع جهد يومي جبّار وتنقلات مستمرة داخل تونس وخارجها، وهو ما سيحدّ من الحرية التي يبحث عنها هشام الخلصي بعد سنوات طويلة من الحصرية التي كان يفرضها تعاقده مع الجزيرة الرياضية ثم beIN Sports.

وأضاف الخلصي أن الجانب المالي لم يكن مؤثرا في قراره بالاعتذار عن عرض الترجي بل أكد قائلا: «العرض المالي للترجي كان محترما جدا بالنسبة لتونس ولا علاقة له بالأرقام المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة».

وتحدث هشام الخلصي عن عرض «شاشا» مؤكدا أنه تم قطع خطوات كبيرة وجديّة في التفاوض وتم التفاق المبدئي تقريبا ولكنه لم يمض بعد عقد انضمامه رسميا للمنصة الكويتية التي فازت منذ أيام بحقوق النقل الحصري لمباريات الدوري الكويتي لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024 بالمجان للجماهير، وذلك باستخدام أفضل التقنيات التكنولوجية عبر الإنترنت.

المصدر : طارق الغديري عن موقع زاجل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!