free page hit counter
اخبار محلية

منع جولان الأشخاص والعربات في كامل ولايات تونس الكبرى

قرر ولاة تونس الكبرى (تونس ومنوبة وبن عروس وأريانة) إقرار منع جولان الأشخاص والعربات في كامل ولايات تونس الكبرى بدايةً من اليوم الخميس 13 جانفي على الساعة العاشرة ليلا الى حدود الخامسة صباحا، طيلة أسبوعين قابلين للتجديد.

وبستثنى من هذا القرار، الحالات الصحية العاجلة وأصحاب العمل الليلي والتزود والتزويد وأسواق الجملة، شرط الاستظهار بوثيقة تكليف ممضاة من قبل المؤسسة المشغلة عند التنقل من وإلى مقرات عملهم طيلة فترة حظر الجولان، حسب ما جاء في بلاغ مُشترك صادر عن الوُلّاة الأربعة اثر اجتماعهم اليوم الخميس. وقرر الولاة الاربعة تأجيل كافة التظاهرات المفتوحة لمشاركة أو حضور العموم سواء في الفضاءات المفتوحة أو المغلقة، وذلك بداية من اليوم ولمدة اسبوعين قابلين للتجديد.

وأكّد البلاغ المُشترك الصادر على الوُلّاة الأربعة ضرورة الإلتزام بالتدابير الوقائية خاصةً فيما يتعلق بلبس “البافات” والتباعد الجسدي وتهوئة الفضاءات المغلقة / وضرورة احترام البروتوكولات الصحية المعمول بها في كل القطاعات وإجبارية الاستظهار بجواز التلقيح وقت الطلب.

هذا ودعا الولاة عموم المواطنين إلى الإقبال المكثف على التلاقيح واستكمالها التطعيم بجرعات تعزيز المناعة، مع تفادي السفر للمناطق الموبوءة خارج التراب التونسي وتأجيل المهمات بالخارج إلا للضرورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!