free page hit counter
رياضة

مشاهدة مباراة النصر والشرطة بث مباشر اليوم (البطولة العربية للأندية)

النصر

رؤوف خليف البطولة العربية للأندية SSC EXTRA 1 HD

يصطدم النصر بنظيره الشرطة العراقي مساء اليوم الأربعاء 9 أغسطس، على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في إطار فعاليات دور نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه رابط مباراة النصر والشرطة العراقي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي السابعة بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة الشرطة العراقي ضد النصر على الهواء عبر قناة SSC EXTRA 1 HD بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

يظهر النصر بصورة مميزة في البولة بالفترة الأخيرة وبالأخص في الأوار الإقصائية، وذلك بعدما تمكن من الفوز الكبير على الرجاء الرياضي المغربي بثلاثية لهدف دور ربع النهائي ليصل لهذا الدور بجدارة واستحاق.

واستعد العالمي لهذه الموقعة المهمة والتي لا تقبل القسمة على إثنين بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب رونالدو ورفاقه القتال بشراسة من أجل الوصول للمباراة النهائية للمنافسة بقوة على اللقب.

وفي نفس السياق، نجح الشرطة العراقي في تقديم أداء مميز في الفترة الماضية وفاجئ الجميع به، حيث تمكن من التأهل لهذا الدور بعد الانتصار على السد القطري برباعية لهدفين في ربع النهائي.

ويدخل الفريق العراقي اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يطمح في تحقيق الفوز اليوم من أجل تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول للموقعة االختامية للبطولة العربية، وكلن عليه التركيز والحذر من الخصم ولدغاته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى