free page hit counter
اخبار محلية

النجم الساحلي: البرازيلي في الطريق.. تحديد موعد السفر إلى ميلانو.. جنيح يطمئن الجدد ويرغب في ضم هذا اللاعب

النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الاثنين التمارين بعد راحة خاطفة وذلك استعدادا لخوض مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال افريقيا أمام النادي الرياضي القسنطيني التي ستجرى يوم 18 أوت الجاري بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وينتظر أن يختتم فريق جوهرة الساحل استعداداته للتباري مع قسنطينة الجزائري بإجراء مباراة ودية أخيرة ستجمعه بنادي ميلان الإيطالي على أرضية ميدان “الميلانيلو”.

وينتظر أن تطير بعثة ليتوال يوم الجمعة المقبل إلى مدينة ميلانو الإيطالية التي ستحتضن المقابلة مساء السبت على أن يعود الوفد في اليوم الموالي للمقابلة.

من جهة أخرى ينتظر أن يصل متوسط الميدان الهجومي البرازيلي ويلي باربوزا إلى تونس في قادم الساعات من أجل الخضوع للاختبار الطبي قبل التوقيع على عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات.

وتوحي كل المؤشرات أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 30 سنة يملك كل الإمكانيات لتقديم الإضافة لليتوال خصوصا أنه قادر على اللعب كصانع ألعاب أو على الرواقين بمهارات وسرعة عالية.

وفي سياق متصل قالت مصادر إعلامية مصرية إن رئيس النجم الساحلي عثمان جنيح قد اتصل بنظيره في الأهلي المصري محمود الخطيب حيث عرض عليه استعارة محمد الضاوي “كريستو” في صورة اعتزام الأهلاوية اعارته.

إلى ذلك قدم رئيس فريق جوهرة الساحل تطمينات للمنتدبين الجدد من أجل تأهيلهم في سوق الانتقالات الحالية أو تسهيل انتقالهم إلى فرق أخرى في حال فشل اللجنة القانونية في رفع عقوبة المنع من الانتداب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!