free page hit counter
اخبار دوليةمنوعات

ليلى عبد اللطيف تحدثت عن زلزال المغرب مسبقا.. وكشف ما قالته عن عدد من الدول العربية

ليلى عبد اللطيف تحدثت عن زلزال الكغرب مسبقا.. وكشف ما قالته عن عدد من الدول العربية


ليلى عبد اللطيف توقعت زلزال المغرب 2023، حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن توقعات ليلى عبد اللطيف بوقوع زلزال قوي في المغرب خلال العام 2023.
وقال ليلى عبد اللطيف عن زلزال المغرب المتوقع ” تعرض المغرب لهزة أرضية سيشعر بها كل سكان المغرب”.
وأضافت عبد اللطيف “يسبب زلزال المغرب حالة من الهلع والخوف وبعض الأضرار الطفيفة”.
ويأتي انتشار فيديو ليلى عبد اللطيف عن زلزال المغرب عقب الزلزال الذي وقع فعلياً في عدد من محافظات المملكة الغربية الليلة الماضية وأدى إلى وفاة وإصابة المئات.
كما توقعت ليلى عبد اللطيف بوقوع كوارث وحروب مدمرة خلال الأشهر المقبلة. وتوقعت انتشار أمراض خطيرة سببها أشعة الشمس، والتي ستتسبب حرارة شديدة وإغماءات وفق قولها.”
وتحدثت أيضًا عن حادث مؤسف يصيب لاعبًا لكرة قدم من المحترفين، بالإضافة إلى حداد وحزن كبير في الأوساط العربية على رئيس من الرؤساء العرب، الذي يتوقع أن يتوفى.”
وقالت العرافة الشهيرة أن جميع الأنظار ستتجه إلى نهر النيل في مصر بسبب وقوع حدث جلل.وأضافت ليلى عبد اللطيف: “ستشهد الأشهر القادمة ظهور أمراض وأوبئة خطيرة بسبب نقص المياه والجوع”.
واستطردت: “كما سنشهد موجات من الهاربين والمهاجرين الأفارقة بسبب الحروب والصراعات والفقر والجوع”.وتابعت: “سيحدث بعض الكوارث الطبيعية في بعض الدول الأفريقية، والانفجارات النووية في دولة كبيرة”.وأضافت ليلى عبد اللطيف أنه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، كما أنّ حيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان. لم تتوقع حدوث حرب عالمية ثالثة، لكنّها رأت أن دولا عدة تشهد صراعات مختلفة.
كما أعلنت العرافة اللبنانية أن السعودية ستشهد سنة مليئة بالازدهار ونمو اقتصادي غير مسبوق على المستوى العالمي. وقد أكدت أيضًا أن سوريا ستشهد تحسنًا في مشاكل المياه والغذاء والكهرباء، مما يعني أن البلاد ستشهد انفراجة في هذه القضايا الملحة. ومن المتوقع أيضًا أن تشهد قطاع العقارات ارتفاعًا في الأسعار، مما يعزز الثقة في الاستثمار في هذا القطاع.

الفيديو:

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!