free page hit counter
اخبار دوليةصحة

كورونا يعري اخلاق اوروبا : قرار بمعالجة المصابين الشباب أولا

تحدثت انباء عن أن الاتحاد الاوروبي يخشى من تكدس حالات الاصابة بكورونا في المستشفيات خلال الاسبوعين القادمين .

وقال مراسل قناة العربية الحدث في بروكسل مساء الخميس في تقرير رصدته المدينة نيوز إنه وفي حال حدوث ذلك فإن الاطباء في المستشفيات اتفقوا على ان يركزوا في الرعاية الصحية على قطاع الشباب أولا قبل كبار السن .

ويذكر هذا التوجه بما سبق واعلنه رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من ان وفاة الملايين يجعل بقية الشعب في حصانة من الفايروس .

وكان جونسون قال في تصريحات انتقدها الشعب البريطاني ان على البريطانيين ان يودعوا احباءهم ، وتحدث بداية الوباء في بلاده عن ان الفايروس شيء طبيعي وان الحصانة منه تتطلب وفاة الملايين .

وتكشف هذه التصريحات والاجراءات طبيعة الطابع المادي الذي تعيشه هذه المجتمعات ، حيث اكد المراسل في رسالته بأن عدد الاعتداء بالعنف والضرب على الاطفال والقصر ازداد بوتيرة عالية بسبب جلوس الآباء والامهات في البيوت .

ويعلق البعض بأنه شتان ما بين التعاليم الاسلامية وبين هذه المجتمعات التي عراها فايروس لا يرى بالعين المجردة وكشف حقيقة انسانيتها من عدمه .

وفي نفس السياق اعلنت المالنيا قبل ايام بأن ترامب حاول رشوة شركة المانية بالملايين من اجل ابتكار عقار ضد كورونا يكون خاصة فقط بالولايات المتحدة ولا احد سواها .

المصدر المدينة نيوز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!