free page hit counter
رياضة

مانشستر يونايتد يُطمئن الجماهير التونسية بخصوص حنبعل المجبري

وجّه مانشستر يونايتد رسالة طمأن فيها الجماهير التونسية بشأن موعد مشاركة المجبري مع الفريق الأول قائلا أن فرصة النجم التونسي الشاب في لعب دور محوري مع الفريق أصبحت قريبة أكثر من أي وقت مضى.

وكتب الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أمس الاربعاء : “مع تقدم مانشستر يونايتد في المنافسة على الدوري الإنقليزي، ودوري أبطال أوروبا، بدون شك ستُتاح فرص لحنبعل ليحدث تأثيرًا، وتكون له مساهمة فعالة”.

وأضاف مانشستر يونايتد في رسالته بشأن المجبري: “قد يكون من الصعب حصوله على مكان أساسي في تشكيل الفريق بشكل منتظم، ولكن مع توالي المباريات قد يلجأ رالف رانغنيك لإشراكه سواء كبديل، أو منذ البداية في بعض المواجهات حينما يضطر مدربنا الألماني للجوء إلى سياسة التدوير مع تلاحم وضغط المنافسات”.

وتابع : “حنبعل كان بالفعل ضمن بعثة الفريق التي توجهت إلى ملعب “تيرف مور” لمواجهة بيرنلي أمس (الثلاثاء 8 فيفري ) في الدوري الإنقليزي الممتاز، قبل أن يُستبعَد من القائمة النهائية، وبدون شك سنرى اسمه بين صفوف الفريق في قادم المباريات”.

و كان الألماني رالف رانغنيك، مدرب “الشياطين الحمر” قد قرّر ترقية اللاعب حنبعل المجبري إلى فريقه إثر تألقه بشكل كبير في مباريات الفريق الرديف، فضلا عن تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة كاس العرب قطر 2021

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى