free page hit counter
اخبار دوليةمنوعات

رينو تطلق سيارتها Clio الجديدة.. أسعار ومواصفات

باريس – (د ب أ):

أطلقت شركة رينو الموديل الجديد من سيارتها Clio الصغيرة بسعر يبدأ من 18 ألف و350 يورو.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها Clio الصغيرة تتميز من خلال اللغة التصميمية الجديدة، لا سيما على الجبهة والإضاءة الموجودة على المقدمة، والشكل الأكبر لشبكة المبرد، والذي أكسب السيارة المزيد من القوة والمهابة.

وتظهر على المؤخرة فتحات تهوية جديدة مدمجة في المئزر الخلفي، والتي تساعد على ثبات السيارة خاصة على السرعات العالية. وتزدان المقصورة الداخلية بتحسينات على المواد المستخدمة ونظام الملتيميديا، مع شاشات قياس 7 أو 10 بوصة، فضلا عن دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

renault-clio

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة خمسة محركات اقتصادية بما في ذلك نسخة الدفع الهجين الكامل بقوة 107 كيلووات/145 حصان. وتستهلك نسخة الهجين الكامل معدل 1ر4 لتر/100 كلم، وهو ما يعني بلوغ السيارة مدى السير 900 كلم.

وتدمج هذه النسخة بين محرك كهربائي بقوة 36 كيلووات، ومولد بدء دوران 18 كيلووات مع محرك احتراق رباعي الأسطوانات سعة 6ر1 لتر بقوة 94 حصان.

وينبض بداخل الموديل الأساسي محرك بنزين بقوة 48 كيلووات/65 حصان، مع عزم الدوران الأقصى 95 نيوتن متر.

وتتوفر السيارة بالعديد من الأنظمة المساعدة مثل باقة Active Driver Assist، والتي تضم نظام محدد مسافة وسرعة الأمان ونظام الحفاظ على حارة السير ومساعد الازدحام، فضلا عن كاميرا 360 درجة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى