free page hit counter
رياضة

«كاف» يفاجئ الأهلي قبل مواجهة الترجي !!

«كاف» يفاجئ الأهلي قبل مواجهة الترجي: قرار يقربه من لقب الأبطال
تعيش جماهير النادي الأهلي حالة من الانتظار والترقب قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ونظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، إذ تمني الجماهير الحمراء النفس بتتويج الأحمر باللقب والحفاظ على نسخة الأبطال البطولة الأعرق، على مستوى الأندية قاريا، في الاتحاد الإفريقي «كاف» الذي بعث بمفاجأة قوية للأهلي تمنحه أريحية كبيرة أمام بطل تونس.

راحة داخل الأهلي قبل صدام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
ووفقا لما أكده الاتحاد الإفريقي «كاف»، بشأن مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، فإن المارد الأحمر بلا أي غيابات بسبب تراكم البطاقات في المباراة النهائية لدوري الأبطال أمام الترجي، والمقرر لها بتونس يوم 18 مايو.

قرار الاتحاد الإفريقي يريح الأهلي قبل أيام من مواجهة الترجي التونسي
كما أن الأهلي تنفس الصعداء أيضا من قرار «كاف» بشأن البطاقات الصفراء، الخاصة بلاعبي الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ أوضح أنه لا يوجد أي لاعب بالنادي الأهلي معرض للإيقاف إذا حصل على إنذار مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي بتونس، لذلك فإن حصول أي لاعب بالمارد الأحمر على بطاقة صفراء في الذهاب لن تمنعه عن المشاركة في الإياب بالقاهرة يوم 25 مايو.

وكان الأهلي قد تأهل على حساب مازيمبي بالفوز بثلاثية في مباراتي الذهاب والإياب لنصف النهائي، فيما تغلب الترجي التونسي على صن داونز بثنائية في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى