free page hit counter
اخبار محلية

تم منعه من السفر وتجميد أمواله.. “سواغ مان” يجمع القوارير الفارغة

انتشرت مساء يوم أمس الأحد صور لمغني الراب العالمي “سواغ مان” وهو بصدد جمع القوارير الفارغة، مشيرا إلى أن ذلك تضامن منه مع الفقراء ممن يجمعون قوارير البلاستيك الفارغة.

وفي شهر أفريل الماضي، أصدر قاضي التحقيق قرارا يقضي بمنع مغني الراب التونسي “سواغ مان” من السفر خارج تونس. وأوضحت تقارير محلية أن القرار يرافقه تجميد مبالغ مالية يملكها الفنان.

وكان قاضي التحقيق في القطب القضائي المالي قد تعهد، قبل حوالي 5 أشهر، بفتح تحقيق في جرائم متعلقة بالتحايل وغسيل الأموال يتهم بها الفنان، بناءً على تقرير من اللجنة الوطنية للتحاليل في البنك المركزي التونسي.

ورد الفنان على القرار، معتبرا أنّ التهم الموجّهة له عادية وليست أول مرة توجه له تهمة تبييض الأموال والتحيّل. مشيرا إلى ان امواله المجمدة تبلغ قيمتها حوالي 17 مليون دينار.

وقال: “في أمريكا أيضا وجهوا لي نفس التهم لكن لم يجدوا أيّ دليل ضدّي بعد القيام بالتحريات اللازمة والتثبت من مصدر أموالي وحساباتي البنكية”.

وأضاف ”سواغ مان” أنّه اطلع على تقرير البنك المركزي التونسي ووهو متأكد أن أمواله سليمة ومصدرها معروف ويملك ما يكفي من الإثباتات وقد قام باستئناف القرار الصادر ضدّه لرفع تحجير السفر.

و”سواغ مان” فنان راب يحمل الجنسيتين التونسية والفرنسية، وهو مولود من أم تونسية وأب برازيلي.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!