free page hit counter
اخبار دوليةمنوعات

تحققت أولى توقعاتها.. خبيرة أبراج تحذر من 7 أحداث مؤثرة في 2024

خبيرة الأبراج ليلي عبداللطيف - أرشيفية

مع بداية العام الجديد، بدأت التساؤلات عن الأحداث التي توقعتها خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف، خلال تصريحات تليفزيونيه أمس، إذ تنبأت بأن هناك عدد من الدول سوف تتعرض لكوارث طبيعية تهز العالم، من بينها سريلانكا واليابان وجزيرة مالطا، خلال الأشهر الأولى من العام الجديد.

تحقق أولى توقعات 2024

تحققت أولى توقعات خبيرة الأبراج لعام 2024، خلال الساعات الأولى من اليوم الأول من العام الجديد صباح اليوم الاثنين، بعد أن تعرضت اليابان لزلزال شديد تتبعه موجة تسونامي خطيرة، وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية، أنها ستترك ورائها أضرارا جسيمة وفادحة في الأرواح والممتلكات.

عواصف في لبنان 

عن لبنان، توقعت ليلى عبد اللطيف، أن مشهد المياه الذي غمر الشوارع اللبنانية بسبب الأمطار سيكون مشهدا طبيعيًا، أمام قسوة وخطورة المشاهد القادمة، بسبب الأمطار والعواصف، كما حذرت من عدم إيجاد الحلول قبل وقوع الكارثة، خاصة خلال أول 3 أشهر من السنة. 

علاج ينهين لعنة الأمراض الفيروسية

الطب والعلم يتوصلان إلى تطوير مصل لجميع أنواع الفيروسات، حتى أمراض السرطان دون ترك أي أثار جانبية لهذا المصل على المرضي، قائلة إن هذا المصل سيصل بين عامي 2024 و2025، كما أنه سيكون اكتشاب طبي مدهش للأمراض المزمنة، منها الزهايمر.

تجدد القلق بسبب كورونا

سلالة جديدة من وباء كورونا تجتاح بعض الدول، وهي آتيه لا محالة، وتتسبب في موجة كبيرة من الخوف والقلق في عدة دول حول العالم، مضيفة أن العالم سيعود لارتداء الأقنعة «الكمامات».

وتحدثت عن جريمة تطال أحد أكبر البنوك باعتداء مباشر وحدوث تفجير إرهابي، وسنري النيران تشتعل ومصير أموال في مهب الريح، كما أن إحدي الدول العربية ستتخذ قرارًا بتعليق جميع الرحلات الجوية من الداخل والخارج خلال الأشهر القادمة، بسبب حدث ما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!