free page hit counter
اخبار دوليةصحة

بعد أن أخفت الصين شدة الوباء وأصابت العالم ، تغرق الآن الغرب بالمعدات الطبية المعيبة

في إسبانيا ، كشفت وزارة الصحة أن الاختبارات التي تم شراؤها في الصين والتي يبلغ عددها 640.000 فحص معيبة. كما تبين أن الاختبارات الأخرى التي تم إجراؤها على الملايين من الفيروسات التاجية التي تم تسليمها إلى إسبانيا في 30 مارس بواسطة مصنع صيني آخر معيبة.
كشف موقع iRozhlas الإخباري التشيكي أن مجموعات اختبار فيروسات التاجية البالغ عددها 300000 التي توفرها الصين لديها معدل خطأ 80٪. وأنفقت وزارة الداخلية التشيكية 2.1 مليون دولار على هذه المجموعات.

“الحقيقة المحزنة هي أنه في جميع المجالات – الصحة ، التجارة ، أسعار الصرف أو القمع الداخلي – تخرق الصين قواعد السلوك العادية. لفترة طويلة ، كانت الدول تنام أمام الصين على أمل عبث في الفوز بالعقود. ولكن بمجرد أن نخرج من هذا الوباء الرهيب ، سيصبح من الضروري إعادة التفكير في هذه العلاقة لتأسيسها على أساس أكثر توازنا وأكثر صدقا. – إيان دنكان سميث ، الزعيم السابق لحزب المحافظين البريطاني.
يجد عدد متزايد من البلدان الأوروبية أن ملايين الأجهزة الطبية التي يشترونها في الصين أو التي ترسلها الصين للتغلب على الوباء معيبة وغير قابلة للاستخدام. […] مع انتشار الفيروس التاجي في أوروبا ، تدرك العديد من البلدان أن الملايين من الأجهزة الطبية التي اشتروها في الصين للتغلب على الوباء – أو تلقيها كهدية من الصين – معيبة وغير قابلة للاستخدام.

تقوض هذه الاكتشافات حملة العلاقات العامة للرئيس الصيني شي جين بينغ والحزب الشيوعي ، اللذين يحاولان حاليًا إعطاء الصين صورة لقوة عظمى إنسانية.

في 28 مارس ، اضطرت هولندا إلى استدعاء 1.3 مليون قناع حماية KN95 تم شراؤها في الصين. أقنعة KN95 الصينية ، التي يتم تقديمها كبديل عن N95 الأمريكية الأكثر تكلفة ، لم تستوف الحد الأدنى من معايير السلامة المطلوبة للموظفين الطبيين. إنهم لا يحملون N95 على الوجه ويعرضون مقدمي الرعاية لخطر الإصابة بفيروسات التاجية. قناع N95 مفقود حاليًا في جميع أنحاء العالم.

مقال كامل: https://fr.gatestoneinstitute.org/15849/chine-materiel-medical-defectueux

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى