free page hit counter
رياضة

(بث مباشر) مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و النادي الصفاقسي اليوم 24/9/2023

تابع البث المباشر لمباراة الترجي الرياضي ضد مضيفه النادي الصفاقسي، ضمن مباريات اليوم الأحد 24 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري التونسي.

ويستضيف الصفاقسي نظيره الترجي على ملعب الطيب المهيري، ويدير المباراة طاقم تحكيم تونسي يضم “خالد قويدر” كحكم ساحة، ويعاونه عمر الرياحي ورياض بوشلاغم ومروان الخمري وبشير الحساني.

وتبدأ مباراة الترجي والصفاقسي في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت تونس، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:30 بتوقيت غرينتش GMT.

وتذاع مباراة الترجي والصفاقسي على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport، كما يمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

حصد النادي الصفاقسي 9 نقاط من أول 4 مباريات في المجموعة الثانية مع المدرب الوطني نبيل الكوكي، تصدر بهما الترتيب، بفوزه على البنزرتي ومستقبل مرسي واتحاد تطاوين، وخسر في الجولة الماضية ضد نجم المتلوي.

فيما حصد الترجي 7 نقاط من 3 مباريات، بفوز على مستقبل المرسي ونجم المتلوي في الجولة الأولى والثالثة، بينما تعادل في الجولة الثانية مع اتحاد تطاوين بهدفٍ لمثله.

وفاز الترجي في آخر مباراة جمعته بفريق الصفاقسي بنتيجة 1-0 وكانت في الدور الثاني من مجموعة تتويج الموسم الماضي، أما آخر مباراة جمعت الفريق بشكلٍ عام انتهت بالتعادل في مجموعات بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية للأندية.

وتاريخياً تقابل الترجي والصفاقسي في 138 مباراة بمسابقة الدوري التونسي، تفوق فريق باب سويقة بتحقيقه الانتصار 64 مرة، مقابل 30 انتصار للسي إس إس، فيما انتهت 46 مواجهة بنتيجة التعادل.

في صورة انقطاع البث هذا الرابط الاحتياطي 👇👇

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!