free page hit counter
اخبار دوليةمنوعات

الكشف عن سر انفصال أحمد سعد و علياء بسيوني

كشفت الإعلامية عن سبب انفصال الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني بعد أيام قليلة من إنجاب ابنتهما الثانية.

قالت رضوى الشربيني إن علاقة قوية تجمعها بعلياء بسيوني وإن الأخيرة اشتكت لها أكثر من مرة بسبب تصرفات الزوج وكانت تستشيرها لحل الأمور.

سبب انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

كما تحدثت رضوى الشربيني في برنامجها عن السبب وراء الرسالة الحادة التي كتبتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: “كتبت الرسالة بسبب حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط”.

وأضافت الإعلامية الشهيرة إن طليقة ، علياء بسيوني توقعت عودته من حفلته بالسعودية، إلا أنها فوجئت بسفره للساحل الشمالي لحفل آخر لتفاجأ بعدها بقرار انفصاله عنها بسبب سوء تفاهم في هذا الموقف.

 كواليس انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

وعن كواليس الانفصال قالت رضوى الشربيني إن صديقتها علاء ون توقعت أن أحمد عد سيعود للاطمئنان على ابنته  التي كانت تعاني من كسر في قدمها بعد حادث سير إلا أنها فوجئت بسفره للساحل الشمالي دون اهتمام بالأمر.

وأضافت أنه دار نقاش بين عليا وأحمد سعد في الأمر إلا أنه فاجأها وسط صدمتها  أنه يريد الانفصال عنها وسط صدمتها، وأتى بالمأذون وأنهى إجراءات الطلاق بينهما.

وكشفت رضوى الشربيني عن ندم علياء بسيوني عن الرسالة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي واعترفت بخطأها قائلة:  “حطوا حالكم مكانها”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى