free page hit counter
رياضة

وديع الجريء يحرم النجم الساحلي و النادي الصفاقسي من منتدبيهما في الكلاسيكو بينهما

النجم الساحلي النادي الصفاقسي الكلاسيكو
راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم كل الأندية التي تراكمت ديونها من أجل دفعها إلى سداد ما عليها قبل الحصول على الاجازات الفنية الخاصة بالمنتدبين الجدد.

ورفعت الجامعة التونسية لكرة القدم “الفيتو” تجاه كل الأندية التي لم تقم بسداد ما عليها مستغلة حاجتها الماسة للمنتدبين الجدد وهو ما جعلها تتخذ هذه الخطوة حيث قامت بحجز الإجازات إلى حين الخلاص.

ووضع هذا الإجراء عديد الأندية من الرابطة المحترفتين الأولى والثانية أمام حتمية تسوية وضعياتها قبل الانتفاع بالوافدين الجدد وفي مقدمة هذه الفرق نجد كلا من النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي.

وفي صورة عدم تسوية فريق جوهرة الساحل ونادي عاصمة الجنوب لوضعيتهما المالية فإنهما سيضطران لخوض الكلاسيكو المنتظر لبعد غد الثلاثاء دون المنتدبين؟

وانتدب النجم الساحلي كل من مهاجمي نصر حسين داي الجزائري رضوان زردوم والجناح مواقي دادي مواقي بالإضافة إلى الحارس أيمن البلبولي فيما تعاقد السي أس أس مع مهاجم اتحاد العاصمة الجزائري زكرياء بن شاعة ومتوسط الميدان الغيني نابي كامارا والمهاجم المالي للحزم السعودي ابراهيما تانديا والظهير الأيسر للأهلي المصري حسين السيد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى