free page hit counter
اخبار دولية

أول ظهور لعروسا الحمدانية وتصريحات تدمي القلب: نحن أموات من الداخل(فيديو)

في أول ظهور إعلامي لعروسا الحمدانية، ظهرت العروس مصدومة تماماً وعاجزة عن النطق بينما أدلى العريس بتصريحات تدمي القلب حول فاجعة زفاف العراق التي لن تُنسى.

في ليلة العمر، خسرت عروس الحمدانية 10 أفراد من عائلتها، بينما فقد العريس 15 شخصاً. حيث تسببت كارثة حريق حفل زفاف الحمدانية في مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة عشرات الأشخاص بإصابات خطيرة.

عروسا الحمدانية في أول ظهور لهما

بالملابس السوداء وحزن يعلو الوجوه، ظهر عروسا الحمدانية في لقاء إعلامي لأول مرة، وأدلى العريس ببعض التصريحات حول ما يعيشه هو وعروسه من صدمة وذهول وحزن شديد جراء ما حدث.

وقال عريس الحمدانية “رحل أقاربنا وأصدقاؤنا وأحباؤنا”. وأضاف “نحن أموات من الداخل”.

وذلك بعد أن فقدت العروس حنين، البالغة من العمر 18 عاماً، عشرة من أفراد عائلتها من بينهم والدتها وشقيقها، كما فقد العريس ريفان، البالغ من العمر 27 عاماً، 15 فرداً من أقاربه.

وأوضح ريفان أن زوجته غير قادرة على التحدث بعد الفاجعة التي التهمت أقرب الناس إليها وتركت والدها في حالة حرجة.

عريس الحمدانية يدلي برأيه في سبب الحريق

وعن سبب اندلاع حريق حفل زفاف الحمدانية، عبر العريس ريفان عن اعتقاده بأن الحريق بدأ في السقف وليس نتيجة شرارة انطلقت من الألعاب النارية وأضاف أنه قد يكون ماس كهربائي  وقال “شعرنا بالحرارة وسمعت صوت طقطقة وعندها نظرت إلى السقف الذي كان مصنوعا بالكامل من النايلون، وشاهدته وهو يبدأ في الذوبان في ثوانٍ”.

كيف نجا عروسا الحمدانية؟

أوضح العريس ريفان كيفية نجاته هو وعروسه من الحريق، حيث قال “أمسكت بزوجتي التي كانت لا تستطيع المشي بسبب الفستان وبدأت في سحبها ومحاولة إخراجها من مدخل المطبخ” وأضاف “بينما كان الناس يهربون من الحريق، كانوا يدوسون عليها. وكانت لديها إصابة في الساق”.

كما أوضح ريفان أن قاعة حفل زفاف الحمدانية محل الكارثة، لم تحتوي سوى على مطفأة حريق واحدة والتي أكد أنها لا تعمل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!