free page hit counter
اخبار دولية

مسؤول إماراتي كبير يكشف كيف سيتم إنهاء المظاهرات في لبنان بالتعاون مع محمد دحلان

مسؤول إماراتي كبير يكشف كيف سيتم إنهاء المظاهرات في لبنان بالتعاون مع محمد دحلان
– كشف مسؤول إماراتي كبير عن خطة الإمارات الجديدة التي يعكف على العمل عليها ولي عهد أبوظبي خلف الكواليس لإنهاء المظاهرات و الإحتجاجات التي عمت لبنان خلال الأسبوع الماضي، وفي حالة غليان وإزدياد مع مرور الأيام.
ومع فشل الحكومة اللبنانية في إنهاء حالة الغضب و إرسال الناس إلى بيوتها، وخوفا من أن تؤثر تلك الثورة الشعبية الكبيرة على الدول المحيطة وتعيد الأمل للجيران بإعادة إشعال ثوراتهم التي صرفت الإمارات مليارات لإخمادها أو تحويلها إلى حرب أهلية لتلقين بقية الشعوب درسا قاسيا.

اقرا المزيد  من هي التونسية شيماء جو إي إي مراسلة الجزيرة في ووهان الصينية ؟؟

فقد نشر الضابط الامني في جهز المخابرات الإماراتي تغريدة تحدث فيها عن أموال كثيرة قد دخلت فعلا إلى لبنان لجهات معينة لإخماد الثورة السلمية وتحويلها إلى دموية، وبمساعدة خلايا محمد دحلان المستشار الأمني لولي عهد أبوظبي و الذراع القذرة له، الذي فصل من حركة فتح وهرب من فلسطين.

وقال المغرد الشهير الذي يغرد تحت اسم مجتهد في تغريدته التي لسعها الدبور ما نصه: “اموال قذرة دخلت لبنان ، من السعودية ومنا ستقدم رشاوي لضباط وافراد في وزارة الداخلية ، هدفهم اطلاق النار في ساعة الصفر التي سنحددها على المتظاهرين،”

وعن دور دحلان في هذا الترتيب المدمر إن حصل، أضاف مجتهد في تغريدته: “كما قام السيد محمد دحلان بتحريك اذرعت شبيحته بهدف اطلاق النار على فئات من الشعب متعددة الاطياف ، لاشعال حرب اهلية”

اقرا المزيد  ابن القذافي يكشف لأول مرة ظروف احتجازه في لبنان

image

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock