free page hit counter
رياضة

البطولة العربية: مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والهلال السوداني (بث مباشر)

يحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي مباراة قوية تجمع بين النادي الصفاقسي الرياضي والهلال السوداني، مساء اليوم الثلاثاء 4 يوليو، في إطار منافسات ذهاب تصفيات التأهل لدور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الصفاقسي والهلال السوداني بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة الهلال السوداني ضد الصفاقسي على الهواء عبر قناة الكأس (3) بأداء صوتي للمعلق.

كان الهلال السوداني قد تمكن من الوصول لهذا الدور من التصفيات النهائية المؤهلة لدور المجموعات بعدما حقق الفوز على المنامة برباعية لهدفين بمجموع اللقاءين بالتصفيات الأولى.

وحضر الفريق السوداني لهذه المباراة المهمة بتركيز تام وبشكل قوي للغاية، حيث يرغب في تقديم أداء مميز يحاول من خلاله الانتصار والعودة للديار بنتيجة إيجابية تسهل عليه عملية التأهل لدور المجموعات.

وفي المقابل، تأهل النادي الصفاقسي التونسي لهذا للدور الثاني من التصفيات بعدما تمكن من تخطي عقبه فريق قطر القطري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما مستفيدًا بتعادله السلبي في الذهاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!