free page hit counter
اخبار محلية

سمير الوافي يكشف لاول مرة صاحبة صفحة ”المدام”

سمير الوافي : صفحة المدام

كشف الإعلامي سمير الوافي ان فنانة تونسية معروفة هي صاحبة الصفحة الشهيرة على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” و “فيسبوك” ، “المدام” المتخصصة في التشهير و الثلب المشاهير.
و قال الوافي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ما يلي :

صفحة معروفة في أنستغرام وفايسبوك…مختصة في الثلب والسخرية والتهكم على المعروفين بطريقة مقرفة ومنحطة…عندي مدة نحاول نعرف شكون وراها قبل ما نقدم بيها قضية…وبعد مجهود وبحث وعلاقات وأصدقاء مهمين وتسجيلات وإستقصاء وأدلة تصدمت بمعرفة الفنانة المعروفة اللي وراها…ما تجي لبال حد وما يتوقع حد اللي هي وراء الخنار هذاكة الكل…فنانة عاملة روحها في الواقع عويقلة و حدها حد روحها ومسالمة…وفي الافتراضي عندها شخصية أخرى خبيثة ومؤذية وعدوانية تنتهك في الأعراض وتبربش في خصوصيات الناس من زملاء وغيرهم بهوية مزيفة وإسم وهمي…”.

وأضاف :”وصلت طلبت من وحدة من أقرب المقربين ليا أنها تعطيها تفاصيل خصوصية ومعلومات على حياتي الشخصية باش تستهدفني…وفشلت في هذا لأني تعلمت نغربل علاقاتي و نتجنب ونتفادي الغدارين اللي يخونو العشرة والماء والملح…وطبعا فمة شكون وراها…!!!
حاصيلو ما كتبت هذا الا بالأدلة والبراهين والتفاصيل…وقريبا قضية ثلب وقذف وتشهير ضد هذه الفنانة او الشيطان المتنكر في هيئة “ملاك”…وبعدها ربما تو نكشفلكم معلومات صادمة على الفنانة المعروفة هذي…باش كل متضرر يرفع قضية ضدها وياخو حقو منها !!!”.

المصدر : أرابيسك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!