free page hit counter
رياضة

بطولة أمريكا المفتوحة : انس جابر تتأهل الى الدور الثاني.. التوقيت و المنافسة و البث التلفزي

انطلقت الاثنين 28 أوت 2023 منافسات النّسخة الجديدة من بطولة أمريكا المفتوحة للتّنس، رابع البطولات الأربعة الكبرى، “الغراند سلام”. وستتواصل فعاليات البطولة إلى غاية يوم 10 سبتمبر المقبل.

تلاقي لاعبة التنس التونسية انس جابر المصنفة الخامسة عالميا, اللاعبة التشيكية ليندا نوسكوفا المصنفة 41 عالميا غدا 31 أوت 2023 على الساعة 16h في مباراة الدور الثاني لبطولة الولايات المتحدة الامريكية المفتوحة للتنس ذات ال2000 نقطة .

وكانت جابر قد ضمنت تاهلها الى الدور الثاني من منافسات بطولة امريكا المفتوحة للتنس، احدى الدورات الاربع الكبرى “غراند سلام”، اثر تغلبها في وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء على اللاعبة الكولومبية ماريا كاميلا ازوريو سيرانو المصنفة 66 عالميا بنتيجة 2-صفر تفاصيلها 7-5 و  7-6..

وللإشارة انضمت نجمة التنس التونسية، أنس جابر إلى قائمة المستثمرين في نادي (NC courage) لكرة القدم للسيدات وفق ما أعلن عنه أعلن النادي الأمريكي.

ونشر النادي الذي ينشط في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم للسيدات عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، صورة لأنس جابر وهي ترفع قميص النادي بالرقم 7 مع اسمها، وكتب: “مرحبا بك في نادي كوريتج”.

وأضاف: “انضمت نجمة التنس أنس جابر إلى فريق كوريتج كمستثمر”.
يشار الى ان “نورث كارولينا كوريتج ” هو فريق كرة قدم نسائي محترف ويقع مقره في مدينة كاري بولاية كارولينا الشمالية وتأسس في 9 جانفي 2017.

بالتّوفيق لوزيرة السّعادة التّونسية!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!