free page hit counter
اخبار دولية

إيران: تخريب السفن قبالة الإمارات “مؤسف”

إيران: تخريب السفن قبالة الإمارات “مؤسف”

وصف المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “الحوادث” التي تعرضت لها سفن قرب ساحل إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الأحد، بأنها “مقلقة ومؤسفة”، وطالب بتحقيق لكشف ملابساتها.

تعليق : المرحلة القادمة سنشاهد كثير من هذه العمليات الغير متبناة .. او متبناة من ادوات ايران بالمنطقة (و ربما نسمع تبني حوثي لهذه العملية و ربطها بالحرب اليمنية) .. عمليات ضد ناقلات النفط او ضد القوات الامريكية في العراق و سورية ..

ايران ذكية و افضل من يلعب سياسة في المنطقة .. ستوتر المنطقة دون الوصول لمرحلة الانفجار .. بالتزامن مع “تصعيدها” لمفها النووي حتى انتهاء المهلة  ..

اقرا المزيد  تعرف إلى ممتلكات بوتفليقة

عملية الامس استهدف 4 ناقلات نفط .. و حرفية العملية انها سببت ضرر للحاملات دون حدوث تسريب نفطي و هكذا عملية محسوبة لا يمكن سوى لمجموعة عالية الاحتراف القيام بها .. و استهدفت ميناء الفجيرة في الامارات الميناء الاستراتيجي المطل على خليج عمان .. و الذي يصل اليه انبوب نفط حبشان الذي بني كي لا تبقى صادرات نفط الامارات تحت ضغط التهديدات الايرانية باغلاق مضيق هرمز .. (السعودية تبني انبوب ثاني لتصدير النفط عبر ميناء نشطون في محافظة المهرة اليمينة ايضاً للالتفاف على تهديدات اغلاق مضيق هرمز)

اقرا المزيد  ميدل إيست آي: موجة ثانية من “الربيع العربي” في طريقها للانفجار والأنظار تتجه نحو هذه الدولة مجددا

الصورة توضح موقع الفجيرة بعيداً عن هرمز ..

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق