
أكد رئيس الحكومة الياس الفخفاخ في كلمة له أمام البرلمان منذ قليل أن عدد المصابين بفيروس كورونا في تونس ارتفع إلى 200 مصاب.
إتبعنا

أكد رئيس الحكومة الياس الفخفاخ في كلمة له أمام البرلمان منذ قليل أن عدد المصابين بفيروس كورونا في تونس ارتفع إلى 200 مصاب.
يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.