free page hit counter
رياضة

يهُم الترجي الرياضي التونسي…تطورات جديدة في بقية مشوار كأس الأندية العربية لكرة القدم

أكد مدير منافسة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم (2023)، معيض الشهري عن عدم قدرة الأندية المشاركة في البطولة تغيير قوائمها، خلال الأدوار النهائية من المنافسة. 

و أكد الشهري في تصريحات نقلتها صحيفة “عكاظ الرياضية”، أن الفرق المشاركة لا يحق لها تغيير أسماء اللاعبين في الأدوار النهائية.

و أوضح مدير المنافسة العربية، أن قوائم الأندية الرسمية تم اعتمادها يوم الثلاثاء الماضي قبل انطلاق البطولة، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدن الطائف، أبها و الباحة حتى السبت 12 أوت.

هذا القرار يمنع الأندية العربية المشاركة في المنافسة، من تسجيل أي صفقة جديدة، قد تبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و تأتي مواعيد مباريات الأدوار ربع النهائية لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال يومي السبت 5 و الأحد 6 أوت.

و تقام المواجهات على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف و ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

و ستخوض الفرق العربية مباريات الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 9 من شهر أوت الجاري على أن يكون موعد النهائي يوم السبت 12 من الشهر ذاته.

و انطلقت المنافسة العربية للأندية يوم الخميس الماضي و ستستمر حتى 12 أوت الجاري و تقام منافساتها في مدن الطائف ، أبها و الباحة بالمملكة العربية السعودية بمشاركة 16 فريقا.

و سيتحصل الفريق المتوج بكأس الملك سلمان للأندية العربية لهذا الموسم على جائزة مالية تقدر بمبلغ 6 ملايين دولار، وفق ما كشف عنه الاتحاد العربي لكرة القدم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!