free page hit counter
اخبار محلية

وزارة الداخلية تكشف معطيات جديدة عن قضية المليار المحجوز في سوسة

وزارة الداخلية تكشف معطيات جديدة عن قضية المليار المحجوز في سوسة

كشفت وزارة الداخلية اليوم الاربعاء 10 مارس 2021 عن معطيات جديدة حول قضية حجز مبلغ مالي يناهز مليار بمحل تابع لشخص بجهة سوسة بعدما ظهرت عليه فجاة علامات الثراء الفاحش .

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه اثر تعهد الإدارة الفرعية للأبحاث الاقتصادية والمالية بإدارة الشرطة العدلية بالبحث في قضية عدلية موضوعها تكوين وفاق بقصد تبييض الأموال تبين بمزيد تعميق الابحاث مع الموقوف من قبل فرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة وجود تطبيقات وبيانات لها صلة بألعاب الميسر والرهان الرياضي الإلكتروني الموازي ووثائق بنكية وتحويلات مالية مختلفة قدرت بأكثر من 210 الاف دينار .

واشارت الى ان للموقوف حسابات بنكية بمختلف البنوك التونسية بحوالي مليار و343 ألف دينار والى انه تمّ حجز سيارتين و3 دراجات نارية كبيرة الحجم ودراجتين متوسطتي الحجم وبندقيتي صيد بمنزله بعد استشارة النيابة العمومية .

واضافت انه تم ايضا حجز كمية من الأحذية والملابس من علامات عالمية وأن زوجته إتخذت من نشاط الإتجار في الملابس الجاهزة المستوردة من الخارج غطاء لذلك.

وقدرت الوزارة القيمة الجملية للمحجوز والأرصدة البنكية بأكثر من مليونين و593 ألف دينار لافتة الى ان النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالموقوف وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!