free page hit counter
سياسة

هشام المشيشي: “هذه الحكومة تملك رؤية استراتيجية واضحة للإصلاح”

هشام المشيشي: “هذه الحكومة تملك رؤية استراتيجية واضحة للإصلاح”

أكد رئيس الحكومة هشام المشيشي، اليوم الثلاثاء 26 جانفي 2021، أن الأوضاع السياسية لا تزال مضطربة، والعديد من تشريعاتنا منقوصة وغير محيّنة ومكبّلة وكلّ هذا يلقي بظلاله على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية وفق تعبيره.
وقال المشيشي “إنّ وقوفي أمامكم اليوم، لا يأتي فقط لعرض السّادة الوزراء المقترحين في التحوير على ثقة مجلسكم الموقّر، إنما أيضا لطرح خارطة طريق لأولويّات عمل الحكومة والبرامج التي نتعهد بإنجازها خلال الفترة المقبلة”.
وشدد رئيس الحكومة ان تحسين مناخ الأعمال وتحفيز المبادرة الخاصة أحد أبرز الأولويات التي تحرص الحكومة على تجسيمها خلال السنة الحالية مضيفا أنه سيتم العمل بداية من السّداسي الأوّل لسنة 2021 على إلغاء أو مراجعة أكبر عدد من العوائق والتراخيص أمام كلّ الأنشطة الاقتصادية.
وبين هشام المشيشي أن هذه الحكومة تملك رؤية استراتيجية واضحة للإصلاح ولتغيير منوال التنمية الذي طالما تحدّثنا عنه وفق قوله مضيفا أن هذه الحكومة تعمل وفق مقاربة تشاركيّة مع مختلف الفاعلين في مجال الرقمنة، من قطاع عام وخاص ومجتمع مدني، وذلك قصد وضع استراتيجية وطنية للتحوّل الرّقمي 2021-2025.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-8850810724347453" data-ad-slot="4465275808" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!