free page hit counter
اخبار محلية

نوال المحمودي تكذّب ديوان الحبوب: “كان عندكم جرأة خرّجوا بالفيديو شنوة لقيتوا في شحنة القمح “

نوال المحمودي تكذّب ديوان الحبوب: “كان عندكم جرأة خرّجوا بالفيديو شنوة لقيتوا في شحنة القمح ”

أكدت المتفقدة السابقة بمركز المراقبة الصحية في ميناء سوسة نوال المحمودي أنها تلقت معلومات حول دوخول باخرتين في ميناء سوسة، الأولى محمّلة بكميات من الفارينة المتعفّنة والثاني تحمل شحنة من القمح الفاسد.

وأضافت المحمودي في تصريح للجوهرة اف ام، أن شحنة الفارينة تابعة لشركة خاصة وقد تم إرجاعها كاملة دون إفراغها، فيما لا تزال شحنة من “القمح المسوّس” تابعة لديوان الحبوب بالميناء وهم بصدد تفريغها ، مؤكدة أنها تملك أدلّة (صور وفيديوات) تؤكد أن هذه الشحنة فاسدة وذلك في ردّها على نفي ديوان الحبوب، قائلة “كان عندكم جرأة خرّجوا بالفيديو شنوة لقيتوا في شحنة القمح “.

وأضافت المحمودي أنها أبلغت الوزارات المعنية وهيئة مكافحة الفساد بإعتبارها مبلّغة عن الفساد، مطالبة رئيس الجمهورية بمحاسبة المتورطين حماية للأمن الغذائي للتونسيين.

وللإشارة فإن ديوان الحبوب كان قد نفى في بلاغ له أمس الأحد ما تم تداوله من معطيات على وسائل التواصل الإجتماعي مفادها توريد ديوان الحبوب لشحنة من الحبوب غير مطابقة للمواصفات عبر الميناء التجاري بسوسة، وإعتبر أن هذه المعطيات مغالطة للواقع وفيها إيهام بجريمة وتمس من سمعة المؤسسة والعاملين بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!