free page hit counter
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال في نهائي أمم إفريقيا.. والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم والجماهير المصرية في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، إلى ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره منتخب السنغال في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021».

ويطمح المنتخب الوطني للتتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه والأولى منذ 12عاما، من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بالبطولة القارية، أما المنتخب السنغالي، الذي يظهر في النهائي للمرة الثالثة في تاريخه وللنسخة الثانية على التوالي، يحلم بالفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعدما اكتفى بالوصافة في نسختي 2002 بمالي و2019 بمصر.

** موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال في نهائي أمم إفريقيا.. والقنوات الناقلة

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وسيتمكن الجمهور المصري من متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max المشفرة، كذلك القناة الجزائرية الأرضية programme national، والتي يمكن استقبالها على النايل سات من خلال التردد (11680 أفقي 27500) بتعليق الجزائري وليد فرحاني، بالإضافة إلى مواقع البث المباشر عبر الإنترنت.

** مصر تبحث عن اللقب الثامن في تاريخها بـ نهائي كأس أمم إفريقيا..

كلا المنتخبين يتطلع لكتابة التاريخ عبر هذه المواجهة في الأراضي الكاميرونية حيث يحلم الفراعنة بتعزيز رقمهم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب والفوز بالبطولة للمرة الثامنة في التاريخ فيما يأمل أسود داكار في الفوز باللقب القاري للمرة الأولى بعدما عاندهم الحظ مرتين سابقتين وصل فيها الفريق للنهائي.

ويستحوذ الفراعنة على الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب القاري برصيد سبعة ألقاب أحرزها الفريق في 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010 .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى