free page hit counter
اخبار محلية

موسي للنهضة: أثبتي خروجك عن الإخوان بالتصويت على تصنيفه تنظيما إرهابيا

موسي للنهضة: أثبتي خروجك عن الإخوان بالتصويت على تصنيفه تنظيما إرهابيا

إعتبرت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، اليوم الإثنين 15 جوان 2020، خلال لقاء صحفي  بقاعة الندوات  بمجلس نواب الشعب أن من المهم اليوم فرز المشهد السياسي وتجاوز محاولات حركة النهضة التستر منذ 2011 على انتمائها الإخواني وسط أكاذيب حول مدنيتها وعدم علاقتها بالإرهاب والتنظيمات الإخوانية وعدة مغالطات في حين أن كتابات وعلاقات رئيس الحركة راشد الغنوشي  “إخوانية”، حسب تعبيرها.

وإنتقدت عبير موسي اهتمام التونسيين ومتابعتهم لتصنيفات الجماعات والتنظيمات والأحزاب في الكنغرس الأمريكي، قائلة إن تونس لها سيادة وحكومة قادرة على إقرار تصنيفها الخاص.

كما شددت  على أن  الحزب الذي  يعتبر نفسه غير منتم للإخوان المسلمين وخاصة حركة النهضة، “عليه إثبات ذلك بالإمضاء على التصويت للائحة تصنيف الإخوان المسلمين  تنظيمات إرهابية” .

 لجنة بالبرلمان تخفي نتائج تحقيق في ملف تسفير الشباب عن الرأي العام

وأشارت عبير موسي إلى عدم إعلان  نتائج التحقيقات في ملف تسفير الشباب صلب  لجنة تسفير الشباب إلى بؤر التوتر وعدم عرضها على الجلسة العامة رغم توجه حزبها  يوم 6 ديسمبر الماضي بطلب إلى مكتب رسمي للإطلاع على وثائق الملف مؤكدة وجود نوع من التلكؤ في هذا الملف أو التوجه  نحو الإستناد على الفصل 24 لهيئة النفاذ للمعلومة لإدراج هذا الملف  ضمن الملفات التي تهم الأمن العام وغيرها من التعلات، حسب تصريحها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!