free page hit counter
اخبار محلية

مهدي جمعة :”مافمة كان الخبز البايت انتهى زمن الكعك”

أكد رئيس حزب البديل التونسي مهدي جمعة، أن خوض حزبه تجربة الإنتخابات البلدية الجزئية في باردو يعدّ أول مشاركة للبديل في الإنتخابات بقائمته.

وقال جمعة خلال إستضافته في برنامج ميدي شو اليوم الإربعاء، إن حزبه وصل إلى ”مستوى من النضج” الذي جعله يبلغ المرتبة التي احتلّها، مشيرا إلى ضعف نسبة المشاركة في هذه الانتخابات وهو ما يجب الإنتباه إليه لأنه يهم الجميع، وفق تعبيره.

وهنّأ مهدي جمعة ”العائلة الحداثية” بنتائج إنتخابات باردو، قائلا ”بلدية باردو تجربة للتوحد من أجل تغيير الوضع في الجهة” موضحا أن العائلة الحداثية هي كل من آفاق تونس، بني وطني، تحيا تونس، وبعض المستقلين.

وأكد جمعة أن البديل سيكون حاضرا بقائماته في كل الدوائر الانتخابية على المستوى الوطني وخارج البلاد، كما أنه معني بالانتخابات الرئاسية التي سيقرر مرشحه لها بعد إكمال التشريعية، حسب تأكيده.

وتابع ضيف ميدي شو، ”نحن إخترنا العمل بمنهجية واضحة وتجميع الكفاءات، حاولنا توحيد العائلة الحداثية والوسطية في التشريعية لكن ذلك لم ينجح، سنعمل على التوحد بعد نتائج الإنتخابات التشريعية، وذلك حول أهداف ومنهجية في الحكم لا حول إقتسام الكعكة.. قائلا “يزي ماعادش ثمة كعكة لإقتسامها.. ما زال كان الخبز اليابس”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!