free page hit counter
منوعات

من البرج الأكثر حظا ومن الأقل في 2023؟.. أموال ومشاكل وحظ

كتبت- آلاء نبيل

يتساءل كثيرون عما يمكن أن يخبئه برجهم في عالم الفلك والأبراج خلال العام الجديد المقبل.

وهناك مواليد بعض الأبراج الذين يجب عليهم توخي الحذر في عام 2023، والبعض الأخر يعتبر العام الجديد مليئ بالحظوظ السعيدة، وذلك وفقًا لما ورد في موقع astrosage، timesofindia.

برج العذراء
برج العذراء
يعتبر العذراء من الأبراج الترابية، والتي لديها حظ كبير في بداية العام الجديد، كما أن مواليد برج العذراء مثاليون و يركزون بشدة على صنع حياة من الرفاهية والازدهار لأنفسهم، ولأن الحظ حليفهم، سيستطيعون تحقيق أهدافهم في بداية العام.

برج الجدي
برج الجدي
من المتعارف على برج الجدي أنهم من الأبراج الترابية، وتعد 2023 عام مليء بالحظ السعيد لهم، على المستوى المهني، وذلك بسبب تصميمهم القوي وإرادتهم العالية التي تجعلهم يحققون عمل جاد وناجح.

برج الثور
برج الثور
يعد برج الثور من الأبراج الترابية، التي يحظى بحظ كبير في العام الجديد 2023، بعد انتقال ” المشتري” ما يعطيهم الدفعة القوية، لتحسين الأوضاع على مختلف الأصعدة، ويشعرهم ذلك بالسعادة الكبيرة.

برج العقرب
برج العقرب
يعتبر برج العقرب من الأبراج المائية، الذي يمكن أن يكون حظهم سيئ في العام الجديد، وخاصًة فيما يتعلق بصحتهم، لذا يجب عليهم الحذر مع بداية 2023، والاهتمام جيدًا بصحتهم.

برج الحوت
برج الحوت
برج الحوت من الأبراج المائية، التي يمكن أن يكون حظها سيء تزامنًا مع العام الجديد، لذا عليهم الحذر وتجنب التهور والتسرع ما يمكنه أن يؤثر عليهم، بالإضافة إلى وجود تعثرات في صحتهم وتعرضهم لمشكلات جسدية غير متوقعة، فمن الضروري الاهتمام بصحتهم.

By مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى