free page hit counter
اخبار محلية

منير بن صالحة يعكس الهجوم على ليلى بن علي و يكشف تفاصيل جديدة !

انتقد المحامي منير بن صالحة اليوم الأحد 20 مارس 2َ022 حوار ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي في إحدى الإذاعات قائلا “من بركات الثورة انو ليلى الطرابلسي تولي مصدر للمعلومة “.

وقال بن صالحة في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ” في حوار ليها بإحدى الاذاعات كان الموضوع تهريبها للاموال من السعودية إلى تونس و سألها الصحفي في برشة مواضيع لكن الخبر الوحيد المتداول هو ” ليلى الطرابلسي تهاجم الاستاذ منير بن صالحة-المحامي” و هذا يعني ان اسم منير بن صالحة ولى مادة مربحة لبعض الإعلاميين او لبعض الصفحات “.


وأضاف ” انا كمحام ما خذيت كان الي يهمني من الحوار و هو الآتي :
– راجلي كلفو موش انا و تقصد الرئيس بن علي و هذا صحيح مثلما يثبته التكليف المنشور ( بالمناسبة المتطوع لا يستحق الى تكليف)
– احترمت إرادة راجلي كيف هو حي بعد ما مات قتلو ما نواصلش معاك و هذا طبعا من حقها عدم المواصلة معانا.

– قال خمسين محامي معايا نقلها اكثر من خمسين خمدو معايا الملفات القضائية في عديد فروع القانون مثل القانون البنكي و الجبائي.
– ما خلصناهوش كيف طلب فلوس ( هي تقول على أتعاب المحاماة فلوس كيف برشة من شرائح المجتمع الي يشبهولها)
– منير بن صالحة opportuniste و هذا من عندها هي بالذات نعتبرو مدح موش سب.
(ملاحظة :
هناك قضية مرفوعة ضد ليلى الطرابلسي في عدم خلاص أتعاب المحاماة لان هناك جزءا من الإجراءات يتعلق بها بوصفها وقتها زوجة الرئيس السابق بن علي .) “.

يشار إلى أن، ليلى الطرابلسي أدلت بحوار لإذاعة موزاييك كشفت خلاله أنها من المنتظر ان تصدر مذكرات بن علي في الفترة القادمة دون ان تحدد تاريخ لذلك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!