free page hit counter
رياضة

منذر الكبير يقلب الطاولة على الرجاء المغربي و يكشف حقائق

منذر الكبيّر: لن أقبل

خرج المدرب التونسي منذر الكبيّر، عن صمته بعد توصله بمراسلة رسمية من إدارة نادي الرجاء البيضاوي بنهاية مهامه مع الفريق، وذلك عقب غيابه عن الحصص التدريبية بسبب المرض.
وكتب الكبير توضيحاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “أود التأكيد على أنني لم أستقل من مهمتي كمدرب لفريق الرجاء الرياضي”.

وأضاف: “لم أتعمد التغيب عن الحصص التدريبية دون مبرر. أنا اليوم في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي وبتوصية من الأطباء المباشرين الذين اختارهم مسؤولو الرجاء مشكورين عندما دخلت المصحة منذ أيام”.
وأشار الكبير إلى “تصريحات الرئيس الجديد”، و”بيان إدارة الرجاء بتاريخ 29 ماي الماضي”، وقال إنها “تؤكد أسباب غيابي عن التدريبات، واحتياجي إلى فترة من الراحة أدير من خلالها التدريبات التي سيشرف عليها المدرب المساعد خالد المولهي إلى حين شفائي من مرضي واستئنافي لنشاطي بشكل طبيعي”.

وتابع قائلاً: “تحملت مع الإطار الفني في الأشهر الأخيرة ما لم يتحمله أحد، ولم نختر كلنا الحديث عن أشياء لا تشرف ناد نكن له ولجماهيره الاستثنائية كل التقدير”.
وواصل الكبيّر بالقول: “أخلاقنا وثوابتنا جعلتنا كإطار فني و مجموعة متضامنة حريصة على الإيفاء بالالتزامات والعقود نعمل في صمت يحدونا أمل انفراج الأوضاع”.
واختتم منذر الكبير تدوينته مستدركا بالقول: “لن نقبل بتزييف حقائق ثابتة ومدّعمة بالوثائق، ستكون لي عودة بحول الله للحديث بأكثر تفاصيل عن وضعيتي وعن وضعية كامل الإطار الفني في الوقت المناسب”.

المصدر : الصريح أون لاين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!