free page hit counter
اخبار دوليةصحة

«ملابس العيد» السبب وراء إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا ونقلها لمستشفى العزل

نشرت عدد من المواقع الإخبارية المصرية الموثوقة، منذ قليل خبر إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

وقال مقربون من الفنانة، أنها شعرت بحالة من الإعياء وظهرت عليها أعراض المرض، وبأخذ المسحة تبين إيجابية إصابتها بالفيروس، وجاري متابعة حالة المخالطين لها والأماكن التى كانت تتردد عليها.

وبالرجوع لآخر ظهور للفنانة، في وسائل الإعلام نكتشف أنه من الوارد جدا أن تكون قد التقطت الفيروس بسبب شراء لبس العيد لأحفادها، حيث كان آخر ظهور لها أمس السبت، في برنامجها الإذاعي “نحاول” الذي تقدمه عبر الراديو 9090، وقالت في البرنامج أنه بالرغم من انتشار فيروس كورونا إلا أننا نشعر بفرحة العيد وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية الكافية.

وذكرت الفنانة خلال البرنامج أنه فى أثناء شراء ملابس لأحفادها تجولت فى المحلات ولاحظت الالتزام بالتباعد واستخدام أدوات التعقيم، وشددت على ضرورة تعقيم النقود الورقية لأنه يتم تداولها بكثرة قبل إعطاء “العيدية”، وطالبت المصريين بالتفاؤل والابتعاد عن اليأس والإحباط.

وخلال آخر ظهور لها في برنامجها الإذاعي المشار إليه؟ هنأت الفنانة الكبيرة، الشعب المصرى بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأشارت إلى أنها شعرت الأيام الماضية بالسعادة والفرحة بسبب حديثها مع الجمهور، وصناعتها لكحك العيد مع أسرتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!