free page hit counter
رياضة

مفاجأة.. خطأ تقني يحرم منتخب الجزائر من التأهل إلى كأس العالم

فجر صحفي ألماني مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن خطأ تقنيا حرم منتخب الجزائر من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وفشل منتخب الجزائر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 عقب الهزيمة على ملعبه أمام الكاميرون 1-2 في الوقت الإضافي، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وجاءت صدمة منتخب الجزائر الأولى في الدقيقة 22، عندما سجل تشوبو موتينج، مهاجم منتخب الكاميرون، الهدف الأول على ملعب مصطفى تشاكر، وهو الذي أعاد “الأسود” للمباراة عقب الهزيمة ذهابا بهدف نظيف.

الألماني جوشكا بارغر، الصحفي المُختص بكرة القدم الجزائرية لموقع “ترانسفير ماركت”، أكد أن حُكام تقنية الفيديو لم يشاهدوا إعادة الهدف بسبب خطأ تقني، وهو ما منعهم من رؤية مخالفة تعرض لها عيسي ماندي، مدافع منتخب الجزائر.

وكتب بارغر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعض المصادر أكدت لي بأن الحكام لم يُعيدوا مُشاهدة اللقطة بسبب حدوث خلل تقني، وعدم توفر الإعادة بتقنية العرض البطيء”.

وأضاف: “الحكم باكاري جاساما هو الآخر لم يجد داعيا للعودة للفيديو، وقرر احتساب الهدف مُباشرة دون اللجوء للفار”.

يُذكر أن جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، قد شن هجوما قويا على الحكم الجامبي باكاري جاساما بعد المباراة، معتبرا أنه كان سببا في تلك النتيجة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!