free page hit counter
اخبار محلية

مع بدء تقديم الترشحات: نداء تونس يوضح بخصوص مرشحه للرئاسة

سيعلن حزب نداء تونس الساعات القادمة أو على أقصى تقدير خلال اليومين القادمين، عن هوية مرشحهم للانتخابات الرئاسية سواء من داخل الحزب أو الشخصية التي سيدعمونها من خارج الحزب، وفق تأكيد الناطق الرسمي للحركة منجي الحرباوي.

وقال الحرباوي في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم السبت “ستعلن خلال الساعات القادمة أو اليومين القادمين على أقصى تقدير عن مرشحنا للرئاسة إما من داخل الحركة أو من أبناء الحركة المقربين منها والمؤمنين بها ويجب أن لا يكون متحزبا ويترشح حاملا لراية النداء”، وفق تعبيره.

ولم يشأ المتحدث الخوص عن أي اسم يمكن أت تناقش الحركة ترشيحة قائلا “دون تسميات لم نناقش أي اسم ممكن أن نرشحه أو ندعمه”، لافتا الى أنه من واجب المترشح أن يكون ذا كفاءة، وفق تأكيده.

وكان المكتب السياسي الموسّع للحزب قد أوكل مؤخرا الى قيادة الحزب مسألة اختيار مرشّح للحركة لخوض الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، والتي ستجري يوم 15 سبتمبر المقبل. 

اشترط المشاركون في الاجتماع في المرشح للسباق الرئاسي “الترشح باسم الحزب وحمل لوائه”. كما اشترط هؤلاء “أن يكون المترشح للرئاسيات المقبلة من أبناء الحزب، إن أمكن ذلك، وعند تعذر الأمر، فإنه من الضروري ألا يكون منتميا إلى حزب آخر”.

وانطلقت يوم أمس الجمعة عمليات تقديم الترشحات للانتخابات الرئاسية، حيث قدم القيادي بحزب الجبهة الشعبية منجي الرحوي ترشحه الى جانب رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي والأمين العام للتيار الديمقراطي محمد عبو وعدد من الشخصيات المستقلة.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!