free page hit counter
رياضة

مشاهدة مباراة مصر والجزائر الودية بث مباشر اليوم 16/10/2023

بث مباشر مباراة مصر والجزائر الودية اليوم.. يواجه منتخب مصر لكرة القدم نظيره الجزائري علي ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، في اللقاء الودي الدولي والذي يأتي ضمن تجهيز المنتخبين الشقيقين لمواجهات كأس الأمم الإفريقية المقررة بكوت ديفوار العام المقبل وتضم مجموعة الفراعنة غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، وكذلك تصفيات كأس العالم، المقررة بثلاث دول بقارة أمريكا الشمالية بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا، عام 2026.

وكان منتخب مصر فاز بصعوبة بالغة علي نظيره الزامبي، بهدف دون رد برأس محور الارتكاز الدفاعي حمدي فتحي، في اللقاء التجريبي الأول.

مشاهدة مباراة مصر والجزائر الودية بث مباشر

ويبحث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، عن علاج السلبيات وأوجه القصور التي شهدتها مباراة زامبيا، مع زيادة الجوانب الإيجابية، وإحداث التجانس المعنوي والخططي بين اللاعبين المحليين والمحترفين.

ويتسلح فيتوريا في مباراة الجزائر بعدد من أفضل لاعبي القارة السمراء، وأبرزهم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب إفريقي عرفته البريميرليج بالأرقام، بجانب مصطفى محمد، أحد أهم الأسلحة التهديفية لنانت الفرنسي.

وفي المقابل يبحث جمال بالماضي، المدير الفني للفريق الجزائري وأحد الأسماء اللامعة في الكرة الجزائرية عن استغلال لقاء مصر علي أفضل وجه، وبالتالي من المنتظر أن يدفع المدرب الجزائري، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بالكان بالقاهرة عام 2019، بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة في مواجهة الفراعنة، وفي مقدمتهم رياض محرز جناح الأهلي السعودي، الذي نجح أيضا في تسطير صفحات من المجد في الماضي القريب ضمن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مصر والجزائر الودية

وتقدم بوابة الأسبوع خدمة خاصة لمتابعيها بث مباشر لمباراة مصر ضد الجزائر المقرر له اليوم الإثنين، 16 أكتوبر 2023، الذي سيقام علي ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، و الذي يأتي ضمن تجهيز المنتخبين الشقيقين لمواجهات، كأس الأمم الإفريقية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى