free page hit counter
رياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني..

ريال مدريد وبرشلونة

أصبحت مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة خلال الساعات القليلة الماضية، رغبة في متابعة أحداث كلاسيكو الأرض بين الميرنجي ونظيره البارسا، ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم، صوب استاد «الملك فهد الدولي» لمتابعة المباراة التي تجمع بين الميرنجي ونظيره البارسا، لذلك نرصد لكم طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، خلال السطور التالية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة
ويمكن لجماهير الكرة العالمية، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، عن طريق تنزيل قناة السعودية الرياضية المفتوحة، الناقل الحصري للمباراة، المتمثلة في التالي:

تردد القنوات السعودية الرياضية Ssc Sports على القمر الصناعي النايل سات، بإدخال التردد 12523، واستقطاب «أفقي»، بمعدل ترميز 27500، ومعامل التصحيح 5/6.

ويمكن تنزيلها على القمر الصناعي العربي عرب سات، من خلال التردد 12418، واستقطاب «أفقي»، بمعدل ترميز 27500، ومعامل التصحيح 5/6.


كما يمكن متابعة المباراة أيضًا، على القنوات التالية..

beIN 4K HDR

beIN Sports 1 HD Premium

Sky Sports Main Event UK

Diema Sport 2 HD

beIN Sports HD 1 English

Sky Sports Ultra HD (4K)

V Sport Premium HD.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة
ومن المنتظر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

By حسن شحاته

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى