free page hit counter
اخبار محليةصحة

مراد الزغيدي يكشف لعبة البنوك القذرة فيما يتعلق بأقساط القروض المؤجّلة

حذّر الاربعاء 8 أفريل، كرونيكور اذاعية اي أف أم مما وصفها الممارسات اللاوطنية للبنوك مشيرا إلى أنها تسعى الي اقرار فوائض جديدة على اقساط القروض التي تم تأجيل دفعها بعد قرار البنك المركزي.

وقال الزغيدي ” البنوك قاعد تلعب في لعبة غير واضحة مع الشعب التونسيي على عكس ما يقال على البلاتوات وحسب مصادر تعطات تعليمات حتى كي نوخّرلك قرض نربح فيك، اي اعتبار عملية التأجيل عملية مالية “.

وعلّق الزغيدي قائلا ” موش معقول بنوك عندها مرابيح بمئات المليارات وصلت الي حدود 1250 مليار تعامل الناس بالطريقة هذي وأنا هذا نعتبروا غير وطني”.

[better-ads type=”banner” banner=”4803″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

من جانبه كشف الاعلامي رفيق بوشناق أن هناك تعليمات تم توجيهها إلى رؤساء الفروع والعاملين بها للاتصال بالحرفاء واقناعهم بعدم تأجيل دفع أقساط القروض.

وتصديقا لتصريحات مراد الزغيدي أكّد رفيق بوشناق أن البنوك تتّجه الي اعتبار مجموع أقساط القروض المؤجّلة قرضا جديدا يتم سداده بعد انتهاء خلاص القرض الأصلي وذلك بغرض اقرار فوائض جديدة.

[better-ads type=”banner” banner=”4679″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

https://www.facebook.com/RadioIfm/?locale2=fr_FR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!