free page hit counter
اخبار محلية

محرز بوصيان : وديع الجريئ أخطر رجل على الدولة التونسية!

شنّ رئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية الاستاذ محرز بوصيان اليوم هجوما على خصومه، مشيرا إلى أنهم يسعون بكل قوة إلى تقسيم الجامعات المنضوية تحت لواء اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية.
وكشف بوصيان أن الهدف الأول من قرار تأجيل الجلسة العامة الانتخابية كان هدفه الاول عدم التشويش على النخبة الوطنية التي تستعد للمشاركة في الالعاب الاولمبية طوكيو 2020+1.

لوبيات وعصابات..
وهاجم بوصيان كاتبة الدولة المكلفة بتسيير شؤون وزارة الشباب والرياضة السيدة سهام العيادي معتبرا أنها تقود حربا بالوكالة ضده من أجل مصالح شخصية تقف وارءها لوبيات وعصابات هدفها ضرب استقلالية الحركة الاولمبية وفق تصريحه..مشيرا الى تعجبه في عدم احترام الاجراءات القانونية في طرق حل المكاتب الجامعية دون توجيه اي رسالة مسائلة لهم و هذا يعتبر خرقا واضحا للقوانين.
وأضاف رئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية في تصريح لجوهرة بالقول أنه متاكد من خروجه منتصرا في هذه الحرب بالوكالة.. معتبرا نفسه احد ابناء الدولة التونسية الاوفياء والذي سيقف سدا منيعا امام محاولات تقسيم الجامعات الرياضية.

أخطر رجل..
من جهة اخرى وجه بوصيان سهام اتهاماته نحو رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الدكتور وديع الجريئ معتبرا أنه «أخطر رجل على الدولة التونسية» و ليس على الرياضة فحسب، مشيرا إلى انه ظهر بالكاشف ان الجريئ يضع عينيه على الدولة من اجل تركيز مشروع ديكتاتوري جديد حسب قوله…

المصدر : الصريح أون لاين

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى