free page hit counter
اخبار محلية

ما كشفته زوجة الممثل أحمد الأندلسي بخصوص طلاقها منه.. ولكن هذا ما حدث أيضا

تحدث الممثل التونسي الشهير أحمد الأندلسي بكل صراحة عن رحلته مع المرض في مقابلة حصرية مع الإعلامي الهادي زعيم. كشف الأندلسي عن تفاصيل العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً، مشيرًا إلى أن زوجته كانت الدعم الأكبر في تلك الفترة الصعبة.


فاجأ الإعلامي الهادي زعيم أحمد الأندلسي بإدخال زوجته خلال فقرة من فقرات البرنامج، حيث شاركت في الحديث عن تجربتهما المشتركة. أكدت زوجته أنها كانت مندهشة ومصدومة عندما علمت بمرضه، ولم تكن قادرة في البداية على تقبل واقع الإصابة بمرض السرطان. وقالت: “أنا من الأول جاتني صدمة كبيرة وديما نقول موش باش يطلع المرض الخايب.. فيبالي باش يموت.. هو كان أقوى مني والحمد لله نقزها.. ديما نطمن في الناس وفي العملية الثانية تقلق برشا كي مصارنو تعقدت.. والحمد لله تعدات سلامات”.


وأشارت زوجته إلى أنهما كانا على وشك الانفصال بسبب مشاكل جادة بينهما، ولكنها قررت الوقوف بجانبه وإعادة بناء علاقتهما. قالت: “أنا وأحمد كنا باش ننفصلو.. رجعنا مع بعضنا ووقفت معاه ولازمني ناقف معاه.. هذاكا الأصل شنوة يقول..”.
من جهته، أعرب أحمد عن امتنانه لدور زوجته في دعمه خلال فترة المرض قائلاً: “زوجتي هي الي تلهات بيا في المرض من الأول الى الاخر.. أنا يلزم زوجتي ديما بحذايا خاطر فما حاجات خاصة تنجم كان هي تتلهى بيهم.. يعطيها الصحة على وقفتها معايا”.


تفاعل الجمهور التونسي مع تصريحات زوجته بشكل كبير، حيث أعربوا عن دعمهم وتمنوا للزوجين السعادة والشفاء. قال أحد المتابعين: “خوذ بنات الأصول لعل الزمان يطول.. ربي يخليكم لبعضكم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى