free page hit counter
فن

لأول مرّة خارج خشبة المسرح : تاريخ عرض بودي جارد لعادل إمام

في أول عرض حصري لها حول العالم خارج خشبة المسرح، وبعد 21 عاماً من الانتظار، تعرض منصة شاهد VIP للفيديو حسب الطلب، التابعة لمجموعة MBC،

في 26 فيفري الجاري مسرحية  بودي جارد ، آخر مسرحيات الزعيم عادل إمام، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

جاء الإعلان عن العرض الحصري عالمياً عبر ”شاهد VIP”، بعد حصول الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على حقوق عرض حصرية للمسرحية التي كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام، ومدتها 180 دقيقة، وقد شارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام كل من النجم الراحل عزت أبوعوف، سعيد عبد الغني، وشيرين سيف النصر.

ويعتبر هذا العرض الأول من نوعه عالمياً عبر الشاشات والمنصّات بمختلف أشكالها، وتُعد مسرحية ”بودي جارد” أطول المسرحيات عرضاً في العالم العربي، حيث بدأ عرضها للمرة الأولى على المسرح عام 1999، وحققت نجاحاً منقطع النظير ما جعل عرضها يستمر بشكل متواصل على مدى 11 عاماً، حتى عام 2010، ومن المعروف أن الزعيم عادل إمام لم يقدم بعد  بودي جارد  أي عمل آخر على خشبة المسرح، إذ تفرّغ بعدها للأعمال السينمائية والتلفزيونية.

وكشفت الفنانة شيرين سيف النصر عن سر عدم تصويرها لمسرحية بودى جارد بالرغم من مشاركتها في بطولة العرض 9 سنوات كاملة، وقالتانها “ظلت تنتظر تصوير العمل المسرحي الذى كان يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، الا انه لم يحدث”، وفقا لصدى البلد.

الصورة:

 

وأضافت شيرين سيف النصر أن الفنانة رغدة هي من صورت المسرحية بجانب الفنان عادل إمام، بعد ان اعتذرت عن عدم الاستمرار قبل تصويرها، لأن بطلها عادل إمام اكد لها حينها أنه لن يقوم بتصويرها إلا بعد خمس سنوات بسبب نجاحها.

وأكدت شيرين سيف النصر: “ولكن بعد اعتذاري حلت بدلًا منى الفنانة رغدة لمدة 6 أشهر فقط، وتم تصوير المسرحية في هذه الفترة ، وبلا شك شعرت بالضيق”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!