free page hit counter
رياضة

قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة مصر والسنغال مجانا.. اضبط التردد

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بـ«كان 2022»، ومنها القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا، التي تقام على ملعب «باول بيا ستاديوم»، ويسعى خلالها الفراعنة لتحقيق الانتصار والتتويج بالأميرة السمراء للمرة الثامنة في تاريخه، ليعزز انفراده بصدارة المنتخبات الأكثر تتويجا بالبطولة القارية، بينما يبحث أسود التيرانجا عن لقبه الأول.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا

تنطلق مباراة مصر والسنغال، في نهائي كأس أمم أفريقيا، في التاسعة مساء، على ملعب «باول بيا ستاديوم»، على أن تنقل عبر شاشة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق المصري الشهير علي محمد علي، كما تذاع عبر beIN Sports Connect وbeIN Sports HD 2 Max.

قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة مصر والسنغال مجانا على نايل سات

وتذاع مباراة مصر والسنغال بشكل مجاني عبر قناة فوكس سبورت، تردد 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، كا تذاع عبر يورو سبورت: هوت بيرد، تردد 11090، اتجاه 13 شرقا، عمودي، معدل الترميز 27500.

ويخوض منتخب مصر المباراة أمام السنغال، في نهائي كأس أمم أفريقيا، مفتقدا لخدمات كارلوس كيروش، الذي تعرض للطرد من قبل الحكم بكاري جاساما، في لقاء الفراعنة والكاميرون.

كما يواصل الثنائي أحمد حجازي ومحمد الشناوي الغياب للإصابة، واستبعاد عمر كمال لتراكم البطاقات، على الجانب الآخر، يخوض منتخب السنغال المباراة كامل العدد بدون أي إصابات عضلية أو كورونا، بعد التأكد من سلبية العينة الخاصة بأسود التيرانجا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى