free page hit counter
رياضة

قرارات جديدة من الفيفا بخصوص كأس العالم للأندية

كشفت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيتكفل بسفر 210 أفراد يمثلون الأندية الستة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، بواقع 35 فردا من كل الفرق القادمة من خارج المغرب “ذهابا وإيابا” على درجة رجال الأعمال.

و أوضحت الصحيفة، أن الـ”فيفا” سيتكفل أيضا بنفقات السفر المحلي داخل البلد المضيف بواقع 35 فردا بما فيهم الوداد جوا، إضافة لوجود حافلة واحدة لكل فريق ترافقها شاحنة ركاب واحدة، شاحنة معدات واحدة و سيارة واحدة مخصصة للاستخدام الحصري و تبدأ قبل خمسة أيام من أول مباراة لكل فريق و حتى يوم واحد بعد آخر مباراة له.

و أضاف المصدر نفسه، أنه سيتم توفير شاحنة أمتعة إضافية عند السفر بين المطار وفندق الفريق الرسمي للقادمين والمغادرين وكذلك للسفر بين الأماكن.

و أضاف المصدر نفسه، أنه سيتم توفير شاحنة أمتعة إضافية عند السفر بين المطار و فندق الفريق الرسمي للقادمين و المغادرين و كذلك للسفر بين الأماكن.

و أشارت الصحيفة، أن كل فريق سيحصل على 11 غرفة مزدوجة، 13 غرفة منفردة، في مقر السكن بجانب غرفة اجتماعات، منطقة خاصة لتناول الوجبات اليومية “ثلاث وجبات يوميا، ووجبة خفيفة إضافية”، غرفة معدات، غرفة معالجة، إضافة لخدمة غسيل يومية.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة التي يشارك فيها أندية ريال مدريد الإسباني، الوداد المغربي، فلامنغو البرازيلي، سياتل ساوندرز الأمريكي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الهلال السعودي، الأهلي المصري، ستجرى في الفترة ما بين 1 إلى الـ11 من فيفري المقبل.

By حمزة بنخليفة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى